الأحد، 21 فبراير 2010

أهمية البيج رانك (الجزء الأول)

السلام عليكم...

لا بد وأنكم أتيتم هنا لأنكم تبحثون عن طريقة لإشهار مواقعكم, ومنتدياتكم, مدوناتكم, أو أي صفحات ويب أخرى, ولا بد أنكم تعرفون مدى أهمية البيج رانك (page rank), وهو من أهم الأمور التي ستجعل مواقعكم في المقدمة, نعم, وستجعلها تتصدر نتائج البحث, في كل محركات البحث العالمية الهامة, ولمن لا يعرف ما هو البيج رانك, فهو مستوى الصفحة, وقوتها, والتي يتحكم بها عدد الروابط المنتشرة في الإنترنت, والتي تدل على تلك الصفحة أو الموقع ككل, ويتحكم بها أيضا: أماكن وجود هذه الروابط وجودتها, وليس عددها فقط, لأن google تأخذ بعين الإعتبار سمعة الموقع الموجود فيه روابط لمواقعكم, لذا أقول لكم لا تضعوا روابط مواقعكم في أي مكان..
ولذلك قمت بإنشاء هذه المدونة, والتي فيها سأحاول جمع أكبر موسوعة لأدلة البحث, وخصوصا الأدلة التي لها سمعة جيدة وبيج رانك مرتفع.
لا تترددوا في إضافة مواقعكم وبشكل يدوي ودوري, وإن كان الأمر مرهقا, فلا تعتقدوا أن مواقعكم ستكون شهيرة بين يوم وليلة, وأنكم ستجنون الكثير من المال بمجرد افتتاحها دون العمل فيها... سنبدأ بالأدلة ذات البيج رانك 9, وهذه نصيحة لكم, ومن ثم انتقلوا للأقل, ولا تضيفوا مواقعكم للأدلة ذات البج ران صفر..
ولمن يود أن يعرف الكثير عن البيج رانك والباك لينكس, وكيفية الحصول عليها بسهولة, عليه أن يتابع سلسة المقالات التي سأدرجها في هذه المدونة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright 2009 List of Dictionaries. Powered by Blogger Blogger Templates create by Deluxe Templates. WP by Masterplan